.
!لما عدت..؟
.. تطاردني في احلامي..
..تقتحم قلبي مرة اخري..
..تراود فكري.
بعد ان..اخترت الغياب
..وارتضيت بالبعاد..
..طالت الليالي..
..نضبت الاشواق..
..جف الحنين..
..فلم يعد لوجودك معني..
..ألا ليت زماني يعود بي..
..لٱعيدك كما كنت..
.!مجرد عابر بلا هوية





