الأحد، 17 مارس 2013







أكنت وهمأ ؟ ..

أم حلمأ من نسج خيالى ؟

أكانت لحظاتنا سرابأ ؟..

أم كانت حقيقة ..

ايقظت مشاعر من سباتها؟

لحظــات ...اسقطنا فيها حاجز الصمت 

لحظــات...اخذتنا لدروب لم نتطرقها قبلأ

لحظــات... سقطت سهوأ من زماننا 

وعادت بعد غربةً لأحضان فؤادى 

ثم سريعان ما آخلفنا عهود الهوى 

وارتضينا بالبعاد عهدأ 

فخبرنى بربك ...

لما مازال طيفك يجول فى أحلامى ويقظتى ..

بعد أن تراضينا الفراق