الأحد، 20 يناير 2013






مكـثـت فـى إنتــظارك..

تــتراقصــنى الظــنون والشــكوك

حـاولــت الهــروب منــها بنســيانــك

فتـجـذبنـى ذكـريـاتــك

حتى غصــت فـى رمـالــها النـاعـمــة ...

كلـــما قــاومتـــها ...

إزدادت إعتصــاراً...

حتـى وجـدت نفسـى فـى أعمــاق القـلــب...

تـوهــت عقلـــى بعــيدا ...

خــداعــا  لحصــار قلبــى ...

فوجدتك هنـاك ...

واقــفا فيــه ..

قيــــد الإنتظـــار!

الأحد، 13 يناير 2013






لـــم تكــن تبحـــث عنـــــى 

لــم تكــن تـنـقـصنــــــى

...ولـــكـــن

حــيــن  نــظــــرنا فـــى أعـماقنـــــا

وجـــدنــــا إنـعكـــــاس صـــورة الأخـــــر 

...أتـــــرى

أغـــافـلنـــــا الــــزمــان ..أم خــــدعـنــــا أقـــدارنـــــا ؟








السبت، 5 يناير 2013







يقتـلنــى الـوقـــت ....ويســـابقنـــى العمر

.وأنـــا فـى مكــانــى أفـــكرفيــك

أنتـــظرك عـلى أمـــل لقــائـــك

كلـــما حــاولـــت نســـيانــك 

طــوقتنــى الذكـــريــات 

أجـــد نفســى أغـوص فـى رمـالــها النـاعمـة

فتسحبنــى معــها...لا سبــيل لــى لــمقاومتـــها

وتــأخـذنــى رويــداً ...رويــداً إلـى أعــماق قلبــى

أجــدك هنــاك رابضــاً بإنتظــارى 

تشـــدنى إليـــك حنيــناً وشوقاً

:فـــ بربـك اخبــرنــى 

كيــف الفـــرار مــن قـــدراً 

!يطــاردنــى فــى حلمـــى ...وفـى قلبــــى؟