الاثنين، 31 ديسمبر 2012

إبــحـــــــار






!عذراً يا قلبى 

...أعلنت تمردى عليك

...فلم تعد ربان سفينتى

...بعد أن أمتلكت منك دفة إبحارى

...كم أبحرنا فى بحاراً بلا شطآن 

...كم ضربتنا آمواجه 

.وجنحنا فى دوامة الهوى بلا أطواقاً

!عذراً ياقلبى

...لم يعد لك سواى رفيقاً

...لنبحر سويا 

...ونحلق عاليا

...كنورس فوق صفحة مياهه

....ترافقنا نسائمه الندية 

...والشمس والنجم دليلنا

....والقمر سامرنا 

 ...حتى نرسوا سويا على 

 " شـاطــئ بــلا ذكــريــات "









الخميس، 20 سبتمبر 2012











أنــــا لســـــت ..

ســـوى واقـــع..
لصـــــدى حلــــم

دفــــين فــى قلــــبك..
ايقظـــــته همــــاســاتنـــا

فــــى لحـــــظة مــــا 

فــخرج مـــن مكمنه..
وأيقـــــظ معــــــــه

طوفــــان من الأحـــاسيـــس,..
والمشاعــر الفياضــــة

أخشـــى مـــن تملـــكه مــنا...
وانجــــرافنــا مـع تيــاره.

بعيـــــدا عــــــن..
حاضــــــرنا

ويأخذنـــا الحلـــم..
بــــين طـــياتـــه

فــــنذوب...
حــتى نتلاشــــى 
فى عــــالمه...

لذا لتبــــقى لحظــاتنــــا..
فـــــى القـــــلب.

كـــ" ذكــــــرى جمـــيلــة"

تغــــذى أحـــــلامــــنا..
التـــــى لـــــم تكتـــــمل

ولتصبـــــح..
"جســــــــــرا"..
يــــربطــــنا

بـــ حــلمــنا وحاضـــــرنا.!




                                                                                  

الجمعة، 13 يوليو 2012













How could I let you go?!!

How could I forget your love?!!

That I drunk it form passion’s cup

Then flow in my vein,

Still taste its sweet nectar in my lips

Whatever… Or… wherever you go away,

You cannot stopped my heart loving you,

Even you thought my love the past to you,

You still present to me.

I smell your love in my breath,

And melt in my soul.

Your words will be stars in my loneliness sky,

Shining in my memories,

Confabulation my nights,

Accompany me a lifetime. 











أكاد اختنق شوقا إليك ..

ليلا ونهارا يطاردني ...يحاصرني ..

حنيني إليك...

رنين همساتك يدندن في أذناي ...

نفسي محاصرة بين :

قلبا جامحا...رافضا لوصايتي ..

وعقلا جريحا...مكابرا...

وكأني من صنعت الجرح ....وليس غيري .

لماذا ألتقينا ..اذا كنا سنفترق ؟!!!

كرهت حنيني إليك ...

كرهت ضعفي لديك ...

فأخبرني :

كيف أصبحت ماضي لديك ؟!!!

اذا كنت أنت حاضرا عندي ؟!!!

قوافل النسيان ضلت طريقها إلي قلبي ..

وكأن حبك لعنة لن تفارقني ...

أبـــــــدا الـــدهــــــــر .












كيف اتركك يا نبض قلبي ...


بعد ان اعتصرت حبك ...


وتجرعته في كأس الهوي ...


فارتوي شغفي ..وسري في وريدي


فمازالت مذاق رحيقه في شفتاي ..


مهما ابتعدت ...وأينما ذهبت ..


لن تستطيع ان توقف حبي لك ...


سيبقي دائما بيننا لن ينفصم ...


حتي جفاءك لم يعد يضنيني ...


سيظل هواك ابدا في قلبي ...


قابعا بين ضلوعي  ....


حتي ولو اعتبرته ماضي ...وانقضي


فسأظل اشتنشق عبقه في انفاسي ...


يمتزج في دمي ...


ستبقي كلماتك حروفا مضيئة


في ذاكرتي ...


تضئ سماء وحدتي ...


وتؤنس لياليا ...


وتكون رفيقتي في رحلة عمري .
   

الأربعاء، 4 يوليو 2012












لقائنا في البارحة ...

كان مختلفا في ملامحه..

في كلماته...نظراته

وكأننا غرباء..

تقابلنا علي أول الطريق...

حاولت ان أجاريك...

وتركتك تأخذني في متاهاته....

لعلي أجدك في احدي سراديبه

ولكني توقفت لحظة ..

ونظرت في عينيك بعمق..

فلم اعرف من أنت؟!...

ولماذا رجعت؟

سرت في جسدي وقلبي قشعريرة...

اخفيتها وراء إبتسامة,

وسحبت نفسي بعيدا عنك ..

وتركتك واقفا وحيدا بلاكلمة

وابتعدت ...فلم تترك لي سوي

خيار وحيد....

طريق بلا عودة..

فعدت الي اول الطريق

واعتبرت لقائي بك

كأن لم ...ولن يكون أبدا.

الخميس، 31 مايو 2012

اللقاء





لقائي بك قدر محتوم 

اخذني اليك مني

كلما اشتقت لك ...

أهيم اليك ...فاجدك بإنتظاري


كلما احتاجتني...

تجدني بين يديك 

تناديني هامسا بكلماتي...

ألبي ندائك بألحاني .

أحاديثنا سيمفونية عشق 

بلا كلمات ...

وهمساتنا ...قصائد شوق 

بلا آهات ...

عتابنا يذوب في حلاوة ولهفة اللقاء

فننسي ماكان منا 

إمتلكنا الأيام والليالي 

ورسمنا المسار علي هوانا ..

الأحد، 29 أبريل 2012

رفيق الطريق








تبعثرت حروفي ...وكلماتي علي الطريق 

عدت ألملمها ..واحزمها في جعبتي 

حاول عقلي اعادة صياغتها 

ولكنها دوما ماترتب نفسها في كلمة واحدة :

كانت هي حروف اسمك !!!

زاغت عيني نحو الطريق تبحث عنك 

فرأيتك بعيدا ... تسبقني بخطوات 

نحو مفترق الطريق 

تحيرت : 

 أأناديك ؟

أم... أخفف قيدي عليك ؟

فالطريق لم يكن يوما قيدا لكلينا 

بل كان بإختيارنا..... ورضانا

الثلاثاء، 24 أبريل 2012

الأربعاء، 18 أبريل 2012

Who I am to YOU?














Cloudy night
Moon Surrounded
Hold your picture in my hand
Glimmer light fall in your eyes
Reflected in mine,
Warmth flow through my body
Could not away from your feeling
With every silence it took me to you
I feel your breath on my face
I hear your heart beat in your embrace
I burned with touches on me
How could you away from me
How could believe I forget you
Just ask your heart:
Who I am to U?!