!عذراً يا قلبى
...أعلنت تمردى عليك
...فلم تعد ربان سفينتى
...بعد أن أمتلكت منك دفة إبحارى
...كم أبحرنا فى بحاراً بلا شطآن
...كم ضربتنا آمواجه
.وجنحنا فى دوامة الهوى بلا أطواقاً
!عذراً ياقلبى
...لم يعد لك سواى رفيقاً
...لنبحر سويا
...ونحلق عاليا
...كنورس فوق صفحة مياهه
....ترافقنا نسائمه الندية
...والشمس والنجم دليلنا
....والقمر سامرنا
...حتى نرسوا سويا على
" شـاطــئ بــلا ذكــريــات "
...أعلنت تمردى عليك
...فلم تعد ربان سفينتى
...بعد أن أمتلكت منك دفة إبحارى
...كم أبحرنا فى بحاراً بلا شطآن
...كم ضربتنا آمواجه
.وجنحنا فى دوامة الهوى بلا أطواقاً
!عذراً ياقلبى
...لم يعد لك سواى رفيقاً
...لنبحر سويا
...ونحلق عاليا
...كنورس فوق صفحة مياهه
....ترافقنا نسائمه الندية
...والشمس والنجم دليلنا
....والقمر سامرنا
...حتى نرسوا سويا على
" شـاطــئ بــلا ذكــريــات "









