الخميس، 20 سبتمبر 2012











أنــــا لســـــت ..

ســـوى واقـــع..
لصـــــدى حلــــم

دفــــين فــى قلــــبك..
ايقظـــــته همــــاســاتنـــا

فــــى لحـــــظة مــــا 

فــخرج مـــن مكمنه..
وأيقـــــظ معــــــــه

طوفــــان من الأحـــاسيـــس,..
والمشاعــر الفياضــــة

أخشـــى مـــن تملـــكه مــنا...
وانجــــرافنــا مـع تيــاره.

بعيـــــدا عــــــن..
حاضــــــرنا

ويأخذنـــا الحلـــم..
بــــين طـــياتـــه

فــــنذوب...
حــتى نتلاشــــى 
فى عــــالمه...

لذا لتبــــقى لحظــاتنــــا..
فـــــى القـــــلب.

كـــ" ذكــــــرى جمـــيلــة"

تغــــذى أحـــــلامــــنا..
التـــــى لـــــم تكتـــــمل

ولتصبـــــح..
"جســــــــــرا"..
يــــربطــــنا

بـــ حــلمــنا وحاضـــــرنا.!




                                                                                  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق