الاثنين، 8 أغسطس 2016








أنـت.. تعيــش حيــاتـك..

وأنـا... بعـــيدة عنها..

ماعــادت اللحــظة.. الهمــسة ،الحلــم  يجمعــنا..

انفــرط الشــوق.. وتلاشـــى الشغــف

هكذا أصبح حالنا الآن ..

بعد أن كنــا كــ شــاطــئ يحتضــن آمــواجـــه .! 




ســــر قــــلـــبى






أعيشك بين أوراقي. 
أخفيك بين سطوري..
أفتقدني بين أضلوعك.. 
يتوه فكري بين همسة، ولحظة.. 
فتحيي حنينا في قلبي..  
تلاحقني أطياف ذكرى 
ويعزو عنها النسيان.. 


لقد كنت وهما.. 
من نسج أقداري... 
سايرته قليلا... 
وعايشته روحا، وإحساسا..
منحته من عمري لحظات.. 
 أضحت فراغا..


حين أسفر الأفق بضياءا.. 
تبدد زيف الملامح، والمشاعر.. 
تاركا في الفؤاد.. 
معزوفة.. للحظات.. 
تناغمت... وامتزجت بروحي.. 
وسرت بين نبضات قلبي 
لحنا.. سكن الوجدان..! 


ستبقى دوما سر قلبى .. 
الذي لن يعرفه سوى... 
أنا و قلبي.!