كيف اتركك يا نبض قلبي ...
بعد ان اعتصرت حبك ...
وتجرعته في كأس الهوي ...
فارتوي شغفي ..وسري في وريدي
فمازالت مذاق رحيقه في شفتاي ..
مهما ابتعدت ...وأينما ذهبت ..
لن تستطيع ان توقف حبي لك ...
سيبقي دائما بيننا لن ينفصم ...
حتي جفاءك لم يعد يضنيني ...
سيظل هواك ابدا في قلبي ...
قابعا بين ضلوعي ....
حتي ولو اعتبرته ماضي ...وانقضي
فسأظل اشتنشق عبقه في انفاسي ...
يمتزج في دمي ...
ستبقي كلماتك حروفا مضيئة
في ذاكرتي ...
تضئ سماء وحدتي ...
وتؤنس لياليا ...
وتكون رفيقتي في رحلة عمري .

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق