لقائنا في البارحة ...
كان مختلفا في ملامحه..
في كلماته...نظراته
وكأننا غرباء..
تقابلنا علي أول الطريق...
حاولت ان أجاريك...
وتركتك تأخذني في متاهاته....
لعلي أجدك في احدي سراديبه
ولكني توقفت لحظة ..
ونظرت في عينيك بعمق..
فلم اعرف من أنت؟!...
ولماذا رجعت؟
سرت في جسدي وقلبي قشعريرة...
اخفيتها وراء إبتسامة,
وسحبت نفسي بعيدا عنك ..
وتركتك واقفا وحيدا بلاكلمة
وابتعدت ...فلم تترك لي سوي
خيار وحيد....
طريق بلا عودة..
فعدت الي اول الطريق
واعتبرت لقائي بك
كأن لم ...ولن يكون أبدا.
كان مختلفا في ملامحه..
في كلماته...نظراته
وكأننا غرباء..
تقابلنا علي أول الطريق...
حاولت ان أجاريك...
وتركتك تأخذني في متاهاته....
لعلي أجدك في احدي سراديبه
ولكني توقفت لحظة ..
ونظرت في عينيك بعمق..
فلم اعرف من أنت؟!...
ولماذا رجعت؟
سرت في جسدي وقلبي قشعريرة...
اخفيتها وراء إبتسامة,
وسحبت نفسي بعيدا عنك ..
وتركتك واقفا وحيدا بلاكلمة
وابتعدت ...فلم تترك لي سوي
خيار وحيد....
طريق بلا عودة..
فعدت الي اول الطريق
واعتبرت لقائي بك
كأن لم ...ولن يكون أبدا.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق