الخميس، 31 مايو 2012

اللقاء





لقائي بك قدر محتوم 

اخذني اليك مني

كلما اشتقت لك ...

أهيم اليك ...فاجدك بإنتظاري


كلما احتاجتني...

تجدني بين يديك 

تناديني هامسا بكلماتي...

ألبي ندائك بألحاني .

أحاديثنا سيمفونية عشق 

بلا كلمات ...

وهمساتنا ...قصائد شوق 

بلا آهات ...

عتابنا يذوب في حلاوة ولهفة اللقاء

فننسي ماكان منا 

إمتلكنا الأيام والليالي 

ورسمنا المسار علي هوانا ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق