خـــواطـــر و شـــــدو قــلــــــب مـعــــزوفــــة علــى آوتـــــاره ومتدثرة بدفء عاطفة القلب
الجمعة، 1 أغسطس 2014
الأربعاء، 29 مايو 2013
عشقت إطلالتك ...وأبتسامتك
حين أشرقت على ثغرك.
أذابت كل الجليد بيننا.
كم أفتقدتك !.
أفتقدت كلماتك !
حينما تهمسها عيناك !
افتقدت شوقك وحبك !
وحين تناديتنى
فى لمح البصر
يلبى قلبى نداءك
وحين يجذبنى الحنين إليك
أعود إلى شاطئنا
فأجدك دائما فى انتظارى
وكأننا على ميعاد
فتضمنا اللحظة
ويلفنا الحنين
وتعتصرنا الأشواق
وكأن افتراقنا لم يدوم إلا حثيثاً
فننسى معها مافاتنا..
ونكتب البداية من جديد ..
ونحيا لحظاتنا بلا حدود !
الأحد، 17 مارس 2013
أكنت وهمأ ؟ ..
أم حلمأ من نسج خيالى ؟
أكانت لحظاتنا سرابأ ؟..
أم كانت حقيقة ..
ايقظت مشاعر من سباتها؟
لحظــات ...اسقطنا فيها حاجز الصمت
لحظــات...اخذتنا لدروب لم نتطرقها قبلأ
لحظــات... سقطت سهوأ من زماننا
وعادت بعد غربةً لأحضان فؤادى
ثم سريعان ما آخلفنا عهود الهوى
وارتضينا بالبعاد عهدأ
فخبرنى بربك ...
لما مازال طيفك يجول فى أحلامى ويقظتى ..
بعد أن تراضينا الفراق
الأحد، 20 يناير 2013
مكـثـت فـى إنتــظارك..
تــتراقصــنى الظــنون
والشــكوك…
حـاولــت الهــروب
منــها بنســيانــك…
فتـجـذبنـى ذكـريـاتــك…
حتى غصــت فـى
رمـالــها النـاعـمــة ...
كلـــما قــاومتـــها
...
إزدادت إعتصــاراً...
حتـى وجـدت نفسـى
فـى أعمــاق القـلــب...
تـوهــت عقلـــى
بعــيدا ...
خــداعــا لحصــار قلبــى ...
فوجدتك هنـاك
...
واقــفا فيــه
..
قيــــد
الإنتظـــار!
السبت، 5 يناير 2013
يقتـلنــى الـوقـــت ....ويســـابقنـــى العمر
.وأنـــا فـى مكــانــى أفـــكرفيــك
أنتـــظرك عـلى أمـــل لقــائـــك
كلـــما حــاولـــت نســـيانــك
طــوقتنــى الذكـــريــات
أجـــد نفســى أغـوص فـى رمـالــها النـاعمـة
فتسحبنــى معــها...لا سبــيل لــى لــمقاومتـــها
وتــأخـذنــى رويــداً ...رويــداً إلـى أعــماق قلبــى
أجــدك هنــاك رابضــاً بإنتظــارى
تشـــدنى إليـــك حنيــناً وشوقاً
:فـــ بربـك اخبــرنــى
كيــف الفـــرار مــن قـــدراً
!يطــاردنــى فــى حلمـــى ...وفـى قلبــــى؟
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)






