فى حضورك تضطرب جوانحى
وتضيع كلماتى ..وتتبخرحروفى
أحاول جاهدة لملمة آفكارى
هربا منك ... ومن نظراتك
وحصارك لنبضات قلبى
...أتجاهلك آحيانا
تفاديا لجذبى لإعماقك
فمازالت غامضة..عميقة
...ترهبنى آغوارها
إرتياحى معك ليس ضعفا
وصمتى معك ...ترويضا لقلبى
عشقت نفسى فى وجودك
!وآرانى فى عينيك
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق