السبت، 29 ديسمبر 2018

عابر بلا هوية



.



!لما عدت..؟

.. تطاردني في احلامي..

..تقتحم قلبي مرة اخري..

..تراود فكري.

بعد ان..اخترت الغياب

..وارتضيت بالبعاد..

..طالت الليالي..

..نضبت الاشواق..

..جف الحنين..

..فلم يعد لوجودك معني..

..ألا ليت زماني يعود بي..

..لٱعيدك كما كنت..

.!مجرد عابر بلا هوية







الاثنين، 8 أغسطس 2016








أنـت.. تعيــش حيــاتـك..

وأنـا... بعـــيدة عنها..

ماعــادت اللحــظة.. الهمــسة ،الحلــم  يجمعــنا..

انفــرط الشــوق.. وتلاشـــى الشغــف

هكذا أصبح حالنا الآن ..

بعد أن كنــا كــ شــاطــئ يحتضــن آمــواجـــه .! 




ســــر قــــلـــبى






أعيشك بين أوراقي. 
أخفيك بين سطوري..
أفتقدني بين أضلوعك.. 
يتوه فكري بين همسة، ولحظة.. 
فتحيي حنينا في قلبي..  
تلاحقني أطياف ذكرى 
ويعزو عنها النسيان.. 


لقد كنت وهما.. 
من نسج أقداري... 
سايرته قليلا... 
وعايشته روحا، وإحساسا..
منحته من عمري لحظات.. 
 أضحت فراغا..


حين أسفر الأفق بضياءا.. 
تبدد زيف الملامح، والمشاعر.. 
تاركا في الفؤاد.. 
معزوفة.. للحظات.. 
تناغمت... وامتزجت بروحي.. 
وسرت بين نبضات قلبي 
لحنا.. سكن الوجدان..! 


ستبقى دوما سر قلبى .. 
الذي لن يعرفه سوى... 
أنا و قلبي.! 


الخميس، 24 مارس 2016










لا تصـدقـنى .. 

حــين أقــول لـــك ســـأنســـى ...

أعــذب بــســمة ذاقـــتها شفــاهـى. 

وأرق همـسة قــرأتــها عيــناى..

وأدفـــأ إحـساس لـمــسه قــلـبى..
  

فـحــدســى يقــينى..

دائــما.. ســيبقى بيـننا.. 

شــوق القلــب .. 

وحنيــن اللــقاء..! 















الخميس، 17 مارس 2016







تعــثرت بــك فــى حــياتــى ..

وحـلقــت بــى الأمــانــى ..

عــلقــت بــأوهــامــى..

وطنــنت أنـــك وحــدك ..لـــى .!


تـــركــتك ..وإبــتعـدت ..

لا أعـــرف أيـــن أنــــا ...لـــديــك .؟!

إنـتظــرتــك ...

بــلا جــدوى ..

فــتراجـــعت عـــن مـــكانـــى ..

أحـــاول مــحو مــن ذاكـــرتــى ..

لــحـظات كــــاذبــة ..

إحــساس زائـــف ..



لــم تـــترك لــى خــيارا آخـــر..

ســــوى ..

تــغرب قـــلــبى بعـــيـدا ..!












الأحد، 29 نوفمبر 2015

الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014

ليتنا لم نلتقى !





فراقك ...أسكن نبضات قلبى 

وعلا صدى الصمت فى حنايا فؤادى

أتظن برجوعك أن يسكن صداه ؟

!...لا أظن

تغييرنا كثيرا

تغييرت مشاعرنا ...نظراتنا 

حتى كلماتنا تاهت معانيها بين السطور

همساتنا تناثرتها الرياح

وخبا لهيب الشوق فى لمساتنا  

! ليتنا لم نلتقى 

الأحد، 31 أغسطس 2014

لحظة صفا






فى حضورك تضطرب جوانحى

وتضيع كلماتى ..وتتبخرحروفى

أحاول جاهدة لملمة آفكارى

هربا منك ... ومن نظراتك 

وحصارك لنبضات قلبى 

...أتجاهلك آحيانا

تفاديا لجذبى لإعماقك

فمازالت غامضة..عميقة 

...ترهبنى آغوارها

إرتياحى معك ليس ضعفا

وصمتى معك ...ترويضا لقلبى  

عشقت نفسى فى وجودك 

!وآرانى فى عينيك



  

الأربعاء، 20 أغسطس 2014

بلا وداع





غلبني الشوق لشاطئ ذكرياتي

فجلست علي صخرة

 تدغدغ  آمواجه قدماي  

وزفر قلبي تنهيدة 

أخذت في طريقها كل خفقة

 أصدرتها همساتك... ولمساتك

نثرتها علي الرمال

فإمتزجت بآمواجه... وذابت مع ذبده 

فهدأ الفؤاد من شجونه

بعدما اضناه الصمت من الحكي

!. وشد رحاله بلا وداع





الخميس، 14 أغسطس 2014

نقطة على أخر السطر

                                           










                                                                 

... ارجعنى  إليك 

بهمسة من شفتيك...تعيد لقلبى حنينه إليك

وتمحو ظنونه...وشكوكه 


...إرجع إليك 

إحساسا خبا حنينه فى القلب

فغدا رمادا...تناثرت فوق صورتك

...فذابت معالمها

وانصهرت حروفك مع الأيام

! .حتى صارت مجرد نقطة على أخر السطر إليك



الجمعة، 1 أغسطس 2014











أتيت لدربى بلا موعدا

وعصفت بوجدانى بلا إستئذان

فانتشيت ثنايا روحى بإحساسا لم ألفه قبلا

عربد على آوتار قلبى بعزفا منفردا

...وتركتنى حائرة بين تساؤلا

...أكنت حلما من صنع خيالى ؟
                                             
ام واقعا عابرا...وسيمضى زمانه؟



الأربعاء، 15 يناير 2014







يمرون سهوأ فى طريقنا 

ويتغلغلون فى نفوسنا 

حتى يذوبون فى وجداننا 

...بعد حين

يتوارون مع الأيام

كأنهم غيث صيفأ 

...مر عابرأ 

بعدما نقشوا فى الفؤاد ذكرى     

! لم.. لن تسقط سهوأ 



الأربعاء، 29 مايو 2013












عشقت إطلالتك ...وأبتسامتك

حين أشرقت على ثغرك.

أذابت كل الجليد بيننا.

كم أفتقدتك !.

أفتقدت كلماتك !

حينما تهمسها عيناك !

افتقدت شوقك وحبك !

وحين تناديتنى

فى لمح البصر

يلبى قلبى نداءك 

وحين يجذبنى الحنين إليك

أعود إلى شاطئنا

فأجدك  دائما فى انتظارى 

وكأننا على ميعاد 

فتضمنا اللحظة

ويلفنا الحنين

وتعتصرنا الأشواق

وكأن افتراقنا لم يدوم إلا حثيثاً 

فننسى  معها مافاتنا..

ونكتب البداية من جديد ..

ونحيا لحظاتنا بلا حدود !

الأحد، 17 مارس 2013







أكنت وهمأ ؟ ..

أم حلمأ من نسج خيالى ؟

أكانت لحظاتنا سرابأ ؟..

أم كانت حقيقة ..

ايقظت مشاعر من سباتها؟

لحظــات ...اسقطنا فيها حاجز الصمت 

لحظــات...اخذتنا لدروب لم نتطرقها قبلأ

لحظــات... سقطت سهوأ من زماننا 

وعادت بعد غربةً لأحضان فؤادى 

ثم سريعان ما آخلفنا عهود الهوى 

وارتضينا بالبعاد عهدأ 

فخبرنى بربك ...

لما مازال طيفك يجول فى أحلامى ويقظتى ..

بعد أن تراضينا الفراق 




الأحد، 20 يناير 2013






مكـثـت فـى إنتــظارك..

تــتراقصــنى الظــنون والشــكوك

حـاولــت الهــروب منــها بنســيانــك

فتـجـذبنـى ذكـريـاتــك

حتى غصــت فـى رمـالــها النـاعـمــة ...

كلـــما قــاومتـــها ...

إزدادت إعتصــاراً...

حتـى وجـدت نفسـى فـى أعمــاق القـلــب...

تـوهــت عقلـــى بعــيدا ...

خــداعــا  لحصــار قلبــى ...

فوجدتك هنـاك ...

واقــفا فيــه ..

قيــــد الإنتظـــار!