الأحد، 17 مارس 2013







أكنت وهمأ ؟ ..

أم حلمأ من نسج خيالى ؟

أكانت لحظاتنا سرابأ ؟..

أم كانت حقيقة ..

ايقظت مشاعر من سباتها؟

لحظــات ...اسقطنا فيها حاجز الصمت 

لحظــات...اخذتنا لدروب لم نتطرقها قبلأ

لحظــات... سقطت سهوأ من زماننا 

وعادت بعد غربةً لأحضان فؤادى 

ثم سريعان ما آخلفنا عهود الهوى 

وارتضينا بالبعاد عهدأ 

فخبرنى بربك ...

لما مازال طيفك يجول فى أحلامى ويقظتى ..

بعد أن تراضينا الفراق 




الأحد، 20 يناير 2013






مكـثـت فـى إنتــظارك..

تــتراقصــنى الظــنون والشــكوك

حـاولــت الهــروب منــها بنســيانــك

فتـجـذبنـى ذكـريـاتــك

حتى غصــت فـى رمـالــها النـاعـمــة ...

كلـــما قــاومتـــها ...

إزدادت إعتصــاراً...

حتـى وجـدت نفسـى فـى أعمــاق القـلــب...

تـوهــت عقلـــى بعــيدا ...

خــداعــا  لحصــار قلبــى ...

فوجدتك هنـاك ...

واقــفا فيــه ..

قيــــد الإنتظـــار!

الأحد، 13 يناير 2013






لـــم تكــن تبحـــث عنـــــى 

لــم تكــن تـنـقـصنــــــى

...ولـــكـــن

حــيــن  نــظــــرنا فـــى أعـماقنـــــا

وجـــدنــــا إنـعكـــــاس صـــورة الأخـــــر 

...أتـــــرى

أغـــافـلنـــــا الــــزمــان ..أم خــــدعـنــــا أقـــدارنـــــا ؟








السبت، 5 يناير 2013







يقتـلنــى الـوقـــت ....ويســـابقنـــى العمر

.وأنـــا فـى مكــانــى أفـــكرفيــك

أنتـــظرك عـلى أمـــل لقــائـــك

كلـــما حــاولـــت نســـيانــك 

طــوقتنــى الذكـــريــات 

أجـــد نفســى أغـوص فـى رمـالــها النـاعمـة

فتسحبنــى معــها...لا سبــيل لــى لــمقاومتـــها

وتــأخـذنــى رويــداً ...رويــداً إلـى أعــماق قلبــى

أجــدك هنــاك رابضــاً بإنتظــارى 

تشـــدنى إليـــك حنيــناً وشوقاً

:فـــ بربـك اخبــرنــى 

كيــف الفـــرار مــن قـــدراً 

!يطــاردنــى فــى حلمـــى ...وفـى قلبــــى؟

الاثنين، 31 ديسمبر 2012

إبــحـــــــار






!عذراً يا قلبى 

...أعلنت تمردى عليك

...فلم تعد ربان سفينتى

...بعد أن أمتلكت منك دفة إبحارى

...كم أبحرنا فى بحاراً بلا شطآن 

...كم ضربتنا آمواجه 

.وجنحنا فى دوامة الهوى بلا أطواقاً

!عذراً ياقلبى

...لم يعد لك سواى رفيقاً

...لنبحر سويا 

...ونحلق عاليا

...كنورس فوق صفحة مياهه

....ترافقنا نسائمه الندية 

...والشمس والنجم دليلنا

....والقمر سامرنا 

 ...حتى نرسوا سويا على 

 " شـاطــئ بــلا ذكــريــات "









الخميس، 20 سبتمبر 2012











أنــــا لســـــت ..

ســـوى واقـــع..
لصـــــدى حلــــم

دفــــين فــى قلــــبك..
ايقظـــــته همــــاســاتنـــا

فــــى لحـــــظة مــــا 

فــخرج مـــن مكمنه..
وأيقـــــظ معــــــــه

طوفــــان من الأحـــاسيـــس,..
والمشاعــر الفياضــــة

أخشـــى مـــن تملـــكه مــنا...
وانجــــرافنــا مـع تيــاره.

بعيـــــدا عــــــن..
حاضــــــرنا

ويأخذنـــا الحلـــم..
بــــين طـــياتـــه

فــــنذوب...
حــتى نتلاشــــى 
فى عــــالمه...

لذا لتبــــقى لحظــاتنــــا..
فـــــى القـــــلب.

كـــ" ذكــــــرى جمـــيلــة"

تغــــذى أحـــــلامــــنا..
التـــــى لـــــم تكتـــــمل

ولتصبـــــح..
"جســــــــــرا"..
يــــربطــــنا

بـــ حــلمــنا وحاضـــــرنا.!




                                                                                  

الجمعة، 13 يوليو 2012













How could I let you go?!!

How could I forget your love?!!

That I drunk it form passion’s cup

Then flow in my vein,

Still taste its sweet nectar in my lips

Whatever… Or… wherever you go away,

You cannot stopped my heart loving you,

Even you thought my love the past to you,

You still present to me.

I smell your love in my breath,

And melt in my soul.

Your words will be stars in my loneliness sky,

Shining in my memories,

Confabulation my nights,

Accompany me a lifetime.