الأحد، 31 أغسطس 2014

لحظة صفا






فى حضورك تضطرب جوانحى

وتضيع كلماتى ..وتتبخرحروفى

أحاول جاهدة لملمة آفكارى

هربا منك ... ومن نظراتك 

وحصارك لنبضات قلبى 

...أتجاهلك آحيانا

تفاديا لجذبى لإعماقك

فمازالت غامضة..عميقة 

...ترهبنى آغوارها

إرتياحى معك ليس ضعفا

وصمتى معك ...ترويضا لقلبى  

عشقت نفسى فى وجودك 

!وآرانى فى عينيك



  

الأربعاء، 20 أغسطس 2014

بلا وداع





غلبني الشوق لشاطئ ذكرياتي

فجلست علي صخرة

 تدغدغ  آمواجه قدماي  

وزفر قلبي تنهيدة 

أخذت في طريقها كل خفقة

 أصدرتها همساتك... ولمساتك

نثرتها علي الرمال

فإمتزجت بآمواجه... وذابت مع ذبده 

فهدأ الفؤاد من شجونه

بعدما اضناه الصمت من الحكي

!. وشد رحاله بلا وداع





الخميس، 14 أغسطس 2014

نقطة على أخر السطر

                                           










                                                                 

... ارجعنى  إليك 

بهمسة من شفتيك...تعيد لقلبى حنينه إليك

وتمحو ظنونه...وشكوكه 


...إرجع إليك 

إحساسا خبا حنينه فى القلب

فغدا رمادا...تناثرت فوق صورتك

...فذابت معالمها

وانصهرت حروفك مع الأيام

! .حتى صارت مجرد نقطة على أخر السطر إليك



الجمعة، 1 أغسطس 2014











أتيت لدربى بلا موعدا

وعصفت بوجدانى بلا إستئذان

فانتشيت ثنايا روحى بإحساسا لم ألفه قبلا

عربد على آوتار قلبى بعزفا منفردا

...وتركتنى حائرة بين تساؤلا

...أكنت حلما من صنع خيالى ؟
                                             
ام واقعا عابرا...وسيمضى زمانه؟



الأربعاء، 15 يناير 2014







يمرون سهوأ فى طريقنا 

ويتغلغلون فى نفوسنا 

حتى يذوبون فى وجداننا 

...بعد حين

يتوارون مع الأيام

كأنهم غيث صيفأ 

...مر عابرأ 

بعدما نقشوا فى الفؤاد ذكرى     

! لم.. لن تسقط سهوأ 



الأربعاء، 29 مايو 2013












عشقت إطلالتك ...وأبتسامتك

حين أشرقت على ثغرك.

أذابت كل الجليد بيننا.

كم أفتقدتك !.

أفتقدت كلماتك !

حينما تهمسها عيناك !

افتقدت شوقك وحبك !

وحين تناديتنى

فى لمح البصر

يلبى قلبى نداءك 

وحين يجذبنى الحنين إليك

أعود إلى شاطئنا

فأجدك  دائما فى انتظارى 

وكأننا على ميعاد 

فتضمنا اللحظة

ويلفنا الحنين

وتعتصرنا الأشواق

وكأن افتراقنا لم يدوم إلا حثيثاً 

فننسى  معها مافاتنا..

ونكتب البداية من جديد ..

ونحيا لحظاتنا بلا حدود !

الأحد، 17 مارس 2013







أكنت وهمأ ؟ ..

أم حلمأ من نسج خيالى ؟

أكانت لحظاتنا سرابأ ؟..

أم كانت حقيقة ..

ايقظت مشاعر من سباتها؟

لحظــات ...اسقطنا فيها حاجز الصمت 

لحظــات...اخذتنا لدروب لم نتطرقها قبلأ

لحظــات... سقطت سهوأ من زماننا 

وعادت بعد غربةً لأحضان فؤادى 

ثم سريعان ما آخلفنا عهود الهوى 

وارتضينا بالبعاد عهدأ 

فخبرنى بربك ...

لما مازال طيفك يجول فى أحلامى ويقظتى ..

بعد أن تراضينا الفراق