الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014

ليتنا لم نلتقى !





فراقك ...أسكن نبضات قلبى 

وعلا صدى الصمت فى حنايا فؤادى

أتظن برجوعك أن يسكن صداه ؟

!...لا أظن

تغييرنا كثيرا

تغييرت مشاعرنا ...نظراتنا 

حتى كلماتنا تاهت معانيها بين السطور

همساتنا تناثرتها الرياح

وخبا لهيب الشوق فى لمساتنا  

! ليتنا لم نلتقى 

الأحد، 31 أغسطس 2014

لحظة صفا






فى حضورك تضطرب جوانحى

وتضيع كلماتى ..وتتبخرحروفى

أحاول جاهدة لملمة آفكارى

هربا منك ... ومن نظراتك 

وحصارك لنبضات قلبى 

...أتجاهلك آحيانا

تفاديا لجذبى لإعماقك

فمازالت غامضة..عميقة 

...ترهبنى آغوارها

إرتياحى معك ليس ضعفا

وصمتى معك ...ترويضا لقلبى  

عشقت نفسى فى وجودك 

!وآرانى فى عينيك



  

الأربعاء، 20 أغسطس 2014

بلا وداع





غلبني الشوق لشاطئ ذكرياتي

فجلست علي صخرة

 تدغدغ  آمواجه قدماي  

وزفر قلبي تنهيدة 

أخذت في طريقها كل خفقة

 أصدرتها همساتك... ولمساتك

نثرتها علي الرمال

فإمتزجت بآمواجه... وذابت مع ذبده 

فهدأ الفؤاد من شجونه

بعدما اضناه الصمت من الحكي

!. وشد رحاله بلا وداع