الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014

ليتنا لم نلتقى !





فراقك ...أسكن نبضات قلبى 

وعلا صدى الصمت فى حنايا فؤادى

أتظن برجوعك أن يسكن صداه ؟

!...لا أظن

تغييرنا كثيرا

تغييرت مشاعرنا ...نظراتنا 

حتى كلماتنا تاهت معانيها بين السطور

همساتنا تناثرتها الرياح

وخبا لهيب الشوق فى لمساتنا  

! ليتنا لم نلتقى 

الأحد، 31 أغسطس 2014

لحظة صفا






فى حضورك تضطرب جوانحى

وتضيع كلماتى ..وتتبخرحروفى

أحاول جاهدة لملمة آفكارى

هربا منك ... ومن نظراتك 

وحصارك لنبضات قلبى 

...أتجاهلك آحيانا

تفاديا لجذبى لإعماقك

فمازالت غامضة..عميقة 

...ترهبنى آغوارها

إرتياحى معك ليس ضعفا

وصمتى معك ...ترويضا لقلبى  

عشقت نفسى فى وجودك 

!وآرانى فى عينيك