خـــواطـــر و شـــــدو قــلــــــب مـعــــزوفــــة علــى آوتـــــاره ومتدثرة بدفء عاطفة القلب
الأحد، 13 يناير 2013
السبت، 5 يناير 2013
يقتـلنــى الـوقـــت ....ويســـابقنـــى العمر
.وأنـــا فـى مكــانــى أفـــكرفيــك
أنتـــظرك عـلى أمـــل لقــائـــك
كلـــما حــاولـــت نســـيانــك
طــوقتنــى الذكـــريــات
أجـــد نفســى أغـوص فـى رمـالــها النـاعمـة
فتسحبنــى معــها...لا سبــيل لــى لــمقاومتـــها
وتــأخـذنــى رويــداً ...رويــداً إلـى أعــماق قلبــى
أجــدك هنــاك رابضــاً بإنتظــارى
تشـــدنى إليـــك حنيــناً وشوقاً
:فـــ بربـك اخبــرنــى
كيــف الفـــرار مــن قـــدراً
!يطــاردنــى فــى حلمـــى ...وفـى قلبــــى؟
الاثنين، 31 ديسمبر 2012
إبــحـــــــار
!عذراً يا قلبى
...أعلنت تمردى عليك
...فلم تعد ربان سفينتى
...بعد أن أمتلكت منك دفة إبحارى
...كم أبحرنا فى بحاراً بلا شطآن
...كم ضربتنا آمواجه
.وجنحنا فى دوامة الهوى بلا أطواقاً
!عذراً ياقلبى
...لم يعد لك سواى رفيقاً
...لنبحر سويا
...ونحلق عاليا
...كنورس فوق صفحة مياهه
....ترافقنا نسائمه الندية
...والشمس والنجم دليلنا
....والقمر سامرنا
...حتى نرسوا سويا على
" شـاطــئ بــلا ذكــريــات "
...أعلنت تمردى عليك
...فلم تعد ربان سفينتى
...بعد أن أمتلكت منك دفة إبحارى
...كم أبحرنا فى بحاراً بلا شطآن
...كم ضربتنا آمواجه
.وجنحنا فى دوامة الهوى بلا أطواقاً
!عذراً ياقلبى
...لم يعد لك سواى رفيقاً
...لنبحر سويا
...ونحلق عاليا
...كنورس فوق صفحة مياهه
....ترافقنا نسائمه الندية
...والشمس والنجم دليلنا
....والقمر سامرنا
...حتى نرسوا سويا على
" شـاطــئ بــلا ذكــريــات "
الخميس، 20 سبتمبر 2012
أنــــا لســـــت ..
ســـوى واقـــع..
لصـــــدى حلــــم
دفــــين فــى قلــــبك..
ايقظـــــته همــــاســاتنـــا
فــــى لحـــــظة مــــا
فــخرج مـــن مكمنه..
وأيقـــــظ معــــــــه
طوفــــان من الأحـــاسيـــس,..
والمشاعــر الفياضــــة
أخشـــى مـــن تملـــكه مــنا...
وانجــــرافنــا مـع تيــاره.
بعيـــــدا عــــــن..
حاضــــــرنا
ويأخذنـــا الحلـــم..
بــــين طـــياتـــه
فــــنذوب...
حــتى نتلاشــــى
فى عــــالمه...
لذا لتبــــقى لحظــاتنــــا..
فـــــى القـــــلب.
كـــ" ذكــــــرى جمـــيلــة"
تغــــذى أحـــــلامــــنا..
التـــــى لـــــم تكتـــــمل
ولتصبـــــح..
"جســــــــــرا"..
يــــربطــــنا
بـــ حــلمــنا وحاضـــــرنا.!
الجمعة، 13 يوليو 2012
How could I let you go?!!
How could I forget your
love?!!
That I drunk it form
passion’s cup
Then flow in my vein,
Still taste its sweet
nectar in my lips
Whatever… Or… wherever you
go away,
You cannot stopped my
heart loving you,
Even you thought my love
the past to you,
You still present to me.
I smell your love in my
breath,
And melt in my soul.
Your words will be stars
in my loneliness sky,
Shining in my memories,
Confabulation my nights,
Accompany me a lifetime.
أكاد اختنق شوقا إليك ..
ليلا ونهارا يطاردني ...يحاصرني ..
حنيني إليك...
رنين همساتك يدندن في أذناي ...
نفسي محاصرة بين :
قلبا جامحا...رافضا لوصايتي ..
وعقلا جريحا...مكابرا...
وكأني من صنعت الجرح ....وليس غيري .
لماذا ألتقينا ..اذا كنا سنفترق ؟!!!
كرهت حنيني إليك ...
كرهت ضعفي لديك ...
فأخبرني :
كيف أصبحت ماضي لديك ؟!!!
اذا كنت أنت حاضرا عندي ؟!!!
قوافل النسيان ضلت طريقها إلي قلبي ..
وكأن حبك لعنة لن تفارقني ...
أبـــــــدا الـــدهــــــــر .
كيف اتركك يا نبض قلبي ...
بعد ان اعتصرت حبك ...
وتجرعته في كأس الهوي ...
فارتوي شغفي ..وسري في وريدي
فمازالت مذاق رحيقه في شفتاي ..
مهما ابتعدت ...وأينما ذهبت ..
لن تستطيع ان توقف حبي لك ...
سيبقي دائما بيننا لن ينفصم ...
حتي جفاءك لم يعد يضنيني ...
سيظل هواك ابدا في قلبي ...
قابعا بين ضلوعي ....
حتي ولو اعتبرته ماضي ...وانقضي
فسأظل اشتنشق عبقه في انفاسي ...
يمتزج في دمي ...
ستبقي كلماتك حروفا مضيئة
في ذاكرتي ...
تضئ سماء وحدتي ...
وتؤنس لياليا ...
وتكون رفيقتي في رحلة عمري .
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)






